اللواء سمير فرج - الأعلى للثقافة يقيم صالون ثقافي "العاشر من رمضان نموذج / « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل .

كشف الرئيس السيسي اليوم ، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة في ذكرى حرب أكتوبر ، عن قائد كتيبته فى الجيش منذ 40 عام وهو اللواء سمير فرج. روى اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، وأحد أبطال وقادة حرب أكتوبر المجيدة، ذكريات تعامل الرئيس السيسي خلال خدمته. عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. السيسي لـ اللواء سمير فرج: قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط .

وعمل مدرساً في معهد المشاة، . قصر أندراوس
قصر أندراوس from www.coptichistory.org
قال اللواء سمير فرج المدير الأسبق للشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ خدمته في الجيش المصري كان صاحب قرار وتجلى هذا . « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل . روى اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، وأحد أبطال وقادة حرب أكتوبر المجيدة، ذكريات تعامل الرئيس السيسي خلال خدمته. حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . وعمل مدرساً في معهد المشاة، . وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته: أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر.

قال اللواء سمير فرج المدير الأسبق للشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ خدمته في الجيش المصري كان صاحب قرار وتجلى هذا .

السيسي لـ اللواء سمير فرج: وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته: روى اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، وأحد أبطال وقادة حرب أكتوبر المجيدة، ذكريات تعامل الرئيس السيسي خلال خدمته. تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. أثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على اللواء سمير فرج، خلال كلمته بالندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر . قال اللواء سمير فرج المدير الأسبق للشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ خدمته في الجيش المصري كان صاحب قرار وتجلى هذا . كشف الرئيس السيسي اليوم ، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة في ذكرى حرب أكتوبر ، عن قائد كتيبته فى الجيش منذ 40 عام وهو اللواء سمير فرج. أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. وعمل مدرساً في معهد المشاة، . وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . روى اللواء سمير فرج مدير الشؤون المعنوية الأسبق وأحد أبطال حرب أكتوبر، أحد المواقف التي جمعته بالرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء خدمتهما في . قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط .

أثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على اللواء سمير فرج، خلال كلمته بالندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر . وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته: « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل . روى اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، وأحد أبطال وقادة حرب أكتوبر المجيدة، ذكريات تعامل الرئيس السيسي خلال خدمته. وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما .

تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. اللواء د.سمير فرج وحديث عام عن الحرب الفلسطينية الاسرائلية
اللواء د.سمير فرج وحديث عام عن الحرب الفلسطينية الاسرائلية from defense-arab.com
تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . أثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على اللواء سمير فرج، خلال كلمته بالندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر . روى اللواء سمير فرج مدير الشؤون المعنوية الأسبق وأحد أبطال حرب أكتوبر، أحد المواقف التي جمعته بالرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء خدمتهما في . « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل . قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط . عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته:

قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط .

كشف الرئيس السيسي اليوم ، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة في ذكرى حرب أكتوبر ، عن قائد كتيبته فى الجيش منذ 40 عام وهو اللواء سمير فرج. عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل . حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته: قال اللواء سمير فرج المدير الأسبق للشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ خدمته في الجيش المصري كان صاحب قرار وتجلى هذا . روى اللواء سمير فرج مدير الشؤون المعنوية الأسبق وأحد أبطال حرب أكتوبر، أحد المواقف التي جمعته بالرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء خدمتهما في . السيسي لـ اللواء سمير فرج: وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . وعمل مدرساً في معهد المشاة، . روى اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، وأحد أبطال وقادة حرب أكتوبر المجيدة، ذكريات تعامل الرئيس السيسي خلال خدمته. أثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على اللواء سمير فرج، خلال كلمته بالندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر .

قال اللواء سمير فرج المدير الأسبق للشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ خدمته في الجيش المصري كان صاحب قرار وتجلى هذا . عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . السيسي لـ اللواء سمير فرج:

أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. قصر أندراوس
قصر أندراوس from www.coptichistory.org
عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط . روى اللواء سمير فرج مدير الشؤون المعنوية الأسبق وأحد أبطال حرب أكتوبر، أحد المواقف التي جمعته بالرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء خدمتهما في . كشف الرئيس السيسي اليوم ، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة في ذكرى حرب أكتوبر ، عن قائد كتيبته فى الجيش منذ 40 عام وهو اللواء سمير فرج. حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . أثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على اللواء سمير فرج، خلال كلمته بالندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر . روى اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، وأحد أبطال وقادة حرب أكتوبر المجيدة، ذكريات تعامل الرئيس السيسي خلال خدمته.

وعمل مدرساً في معهد المشاة، .

السيسي لـ اللواء سمير فرج: وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته: تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. قال اللواء سمير فرج المدير الأسبق للشئون المعنوية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ خدمته في الجيش المصري كان صاحب قرار وتجلى هذا . قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط . « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل . أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. كشف الرئيس السيسي اليوم ، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة في ذكرى حرب أكتوبر ، عن قائد كتيبته فى الجيش منذ 40 عام وهو اللواء سمير فرج. وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . روى اللواء سمير فرج مدير الشؤون المعنوية الأسبق وأحد أبطال حرب أكتوبر، أحد المواقف التي جمعته بالرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء خدمتهما في . عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. وعمل مدرساً في معهد المشاة، . روى اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، وأحد أبطال وقادة حرب أكتوبر المجيدة، ذكريات تعامل الرئيس السيسي خلال خدمته.

اللواء سمير فرج - الأعلى للثقافة يقيم صالون ثقافي "العاشر من رمضان نموذج / « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل .. « اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي، ولكنه لم يذكر ذلك في أي لقاء تليفزيوني وهذا أمر أقدره من رجل نبيل . السيسي لـ اللواء سمير فرج: وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم.